التحول الرقمي وتخطيط موارد المؤسسات
التحول الرقمي
توفر شركة تقدم العراق خدمات التحول الرقمي الى الوزارات والشركات لأتمتة اعمالها من خلال تطبيق احدث التقنيات المتوفرة ومساعدتهم في استبدال الانظمة القديمة او استبدال العمليات الورقية بعمليات الكترونية حديثة مع امكانية نقل البيانات القديمة من الانظمة القديمة, ومساعدة اصحاب القرار في اتخاذ القرارات بصورة دقيقةوفعالة وسريعة, وجمع العمليات المتفرقة في عملية واحدة موحدة محوكمة واستخدام قاعدة بيانات موحدة مع الاخذ بنظر الاعتبار الخزن الاحتياطي والمراكز البديلة
تخطيط موارد المؤسسات (ERP)
يرمز ERP الى "تخطيط موارد المؤسسات" ويشير الى البرامج والانظمة المستخدمة لتخطيط وادارة سلسلة عمليات المؤسسة والتصنيع والخدمات والعمليات المالية وغيرها من العمليات الخاصة بالمؤسسة.
وحدة ادارة الموارد البشرية
تغطي وحدة الموارد البشرية (HR) العمليات المتعلقة بقسم الموارد البشرية في الشركة. يحتفظ بقاعدة بيانات كاملة للموظفين بما في ذلك معلومات الاتصال وتفاصيل الراتب والحضور وتقييم الأداء والإجازات وسجلات التقييم. أهم ميزة هنا هي معالجة كشوف المرتبات باستخدام إدخال كشوف المرتبات لإنشاء قسائم الرواتب. لدى معظم البلدان قواعد ضريبية معقدة تنص على النفقات التي يمكن أن تتحملها الشركة نيابة عن موظفيها. هناك مجموعة من القواعد للشركة لخصم الضرائب والضمان الاجتماعي من رواتب الموظفين. يشمل جميع أنواع الضرائب واحتسابها.
وحدة ادارة الحسابات
سواء كان لديك محاسب في فريقك الداخلي أو كنت تفعل ذلك بنفسك أو اخترت الاستعانة بمصادر خارجية ، فإن عملية المحاسبة المالية هي مركز أي نظام لإدارة الأعمال. تشمل هذه الوحدة جميع الحسابات المالية للمؤسسة والمعاملات المالية والشراء والبيع والفواتير الصادرة ومصاريف المشروع وتصنيفات الحساب.
وحدة ادارة علاقات العملاء
يساعدك على تتبع فرص العمل من العملاء المتوقعين والزبائن، وإرسال عروض الأسعار إليهم ، وحجز أوامر المبيعات.
وحدة ادارة المبيعات
البيع هو الاتصال الذي يحدث مع العميل قبل وأثناء البيع. قد تدير كل الاتصالات بنفسك أو قد يكون لديك فريق صغير من موظفي المبيعات للتعامل مع هذا الأمر. يساعدك على تتبع الاتصالات المؤدية إلى البيع عن طريق الاحتفاظ بجميع مستنداتك بطريقة منظمة وقابلة للبحث.
وحدة ادارة المشاريع
هناك الكثير من الأعمال التي لا تكون فيها المخرجات ملموسة. فكر في الشركات الاستشارية. لعرض قيمتها ، تحتاج هذه الشركات إلى تتبع وتحديث كل عملية من عملياتها للبقاء واقفة على قدميها والنمو في الصناعة. تساعد وحدة المشروع المنظمة على تتبع مثل هذه الإنجازات وضمان إكمالها في الوقت المناسب. يساعد أي شركة على إدارة جوانب العمل بفعالية مثل إدارة المشاريع ودعم العملاء والمبيعات وإدارة المشتريات.
وحدة ادارة المخازن
تقوم وحدة المخازن بالاحفاظ بتفاصيل منتجاتك ومستودعاتك. تتبع استلام وتحويل وتسليم المنتجات. تحسين مستويات المخزون من خلال توفير معلومات في الوقت الفعلي عبر التقارير. تقديم تقييم لكل منتج. تم دمج وحدة المخازن بإحكام مع وحدات الشراء والتصنيع والمحاسبة.
وحدة ادارة الجودة
إدارة الجودة هي عملية الإشراف على جميع الأنشطة والمهام اللازمة للحفاظ على المستوى المطلوب من التميز في المهام. تساعدك وحدة الجودة على إدارة أهداف الجودة والعملية والمراجعات وعدم المطابقة والإجراءات والاجتماعات. إنه مصمم لمساعدتك على إدارة "نظام إدارة الجودة" الكامل.
وحدة ادارة المشتريات
إذا كان عملك يتضمن سلعًا مادية ، فإن الشراء هو أحد أنشطة عملك الأساسية. إن الموردين لديك لا يقلون أهمية عن عملائك ويجب تزويدهم بمعلومات دقيقة. يمكن أن يؤثر شراء الكميات المناسبة بكميات مناسبة على التدفق النقدي والربحية بشكل إيجابي. يحتوي على مجموعة من المعاملات التي ستجعل عملية الشراء الخاصة بك فعالة وسلسة قدر الإمكان.
وحدة ادارة الموجودات
يمكنك الاحتفاظ بسجلات الأصول الثابتة لأصول الشركة مثل أجهزة الكمبيوتر والأثاث والسيارات وما إلى ذلك وإدارة استهلاكها أو بيعها أو التخلص منها. يمكنك تتبع مواقع الأصول أو الاحتفاظ بسجلات للموظفين الذين يستخدمون الأصل. يمكنك أيضًا إدارة تفاصيل صيانة الأصول.
وحدة ادارة نقاط البيع
صفقة البيع بالتجزئة لها مبيعات وتسليم البضائع والدفع يحدث في نفس الوقت. تتيح لك وحدة نقاط البيع (POS) إنشاء فواتير نقاط البيع التي تدير جميع الوظائف المتعلقة بمبيعات التجزئة. يمكن أن يكون لكل محطة فوترة ملف تعريف POS منفصل. هذا يسمح بفواتير أسرع وفعالة في عدادات المبيعات.
وحدة ادارة الدعم والصيانة
يعتبر دعم العملاء الكبير والصيانة في صميم أي عمل تجاري ناجح. يمكنك تتبع جميع طلبات العملاء الواردة ومشاكلهم والاستجابة لها بسرعة. ستساعدك قاعدة بيانات الاستعلامات الواردة أيضًا على تحديد أكبر فرص التحسينات. يمكنك تتبع الاستفسارات الواردة من بريدك الإلكتروني باستخدام تذاكر الدعم. يمكنك تتبع مشكلات العملاء المرتبطة برقم تسلسلي معين والرد عليها بناءً على الضمان والمعلومات الأخرى. يمكنك أيضًا إنشاء جداول الصيانة للأرقام التسلسلية والاحتفاظ بسجل لجميع زيارات الصيانة التي تم إجراؤها لعملائك.